jeddah Bo0oY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
jeddah Bo0oY

..::منتديات jeddah BoY ::..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تابع قصه للطفشانين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tofee
عضو جديد
tofee

انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : woOow

تابع قصه للطفشانين Empty
مُساهمةموضوع: تابع قصه للطفشانين   تابع قصه للطفشانين Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 1:29 pm

affraid واغمــى عليهااا >ودمااانها تصــب كنهااا قطــو مـدعوووس .... وطلعـت وخليتهاااا مكااانها .....>>الوكااد .. ان خويـي دموووعه اررربع اررربع وهـو يسمــع مأسآتــي ... وقاال لي >.. طلقهاا والله يلووم اللـي يلووومك .... ونــزلنـي خويــي عنــد بيتنااا ... >ودخلــت البيــت وانا ناااوي اطلقهااا الليلــه قبــل هاللحيــن .... دخلــت >البيــت ولقيــت سيــد قشطــه اللي هـي زووجتي جااالسه تتااابع التلفزيووون >... سلمـت عليهااا وجلســت جنبهااا اراااقب الوووضع ... ابــي اصيــد عليها أي >غلطــه عشاااان اطلقهاااا ... مرررت ساااعه وساااعتين .. وهي ما قاالت ولا >كلمــه ... نعـن ابوو دارهااا كنهااا عااارفه انـي ناااويها .... وخيــم صمــت >رهيــب عليناااا ... وفجـأه قلـت لهااا .. مــن اللي موووب رجاااال ....؟؟؟ (( >يبـي مشكلـه بأي طررريقه ..!! )) Tpb08... وهي اللي تناااظرني باستغرااب ولا >ردت علــي .....!!! وحسيـت ان خطتــي مخيســـه .... ورجــع الصمــت وخيــم >عليناااا .... وفجـأه قلـت لهااا ... امــــي احســن مـن وجهــك .. ليش >تسبيــن امــي ...!!! وبررضه ناااظرتي باستغراااب ولااا ردت ....!!! ورررجع >الصمــت وخيــم عليناااا ... ومرررت ساااعه وسااعتين ويووم ويوومين وحنااا على >نفــس جلستنااا .. ابيهاا تقووول شي عشااان اطلقهااا وهي ولااا نفــس ... >حتــى الصمـــت قفلــت معاااه وأخــذ خيمتــه وراااح خيـــم في مكاااان ثاااني >.....!!!! وفجـأه سألتهااا ... انـتـي مــع ضررب امريكاا للعراااق ولا ضـــده >... (( مهما كاان جواابها .. مطلقها مطلقها الله لا يعووق بشــر ..!!)) ... >قاالت لي ... وانا وش دخلنـي فيهــم يضربوون ولا يقعدوون ...!!! ...... ياولله >البلشــه .. وش لوون اخليهااا تغلــط هذي ... وانا اللي اطلــع سيجاااره >حشيــش عشااان امخـمـخ وادوور لي فكررره عشااان اطلقهااا .... وبعــد مااا >مخـمخـت جتنــي فكررره جهنميــه ... وقلـت لهااا ... اسمعــي الله يلعــن >وجهـــك ... (( من جـد رااافعه ضغطـي ..!! )) Tpb06.. انا باقووول لك لغــز >... اذا جاااوبتي غلــط باطلقــك .. اما اذا جااوبتـي صــح فما رااح يبقـى >قداامي حـل الا إنـي اطلـقك ... هاااه وش رااايك ...؟؟؟ قاالت خلااص موااافقـه >... (( هي وحــده مـن الخمــس ... اما انهاا هبــلا .. او إن الحشيـش أثـر >عليـهاااا..!! )) Tpb02 ... فقلــت لهـا ... وش الفـرق بيـن القرررد والجـزمـه >وأنا .....!!!؟؟؟؟؟ ... وبعــد تفكيــر عميــق .. قاالت لي ... مااادري .. >مااعررفت الفررق ...... قلـت لهاا .. الحــل بسيــط ... الفررق ان القرررد >يقـدر يلبـس الجــزمـه .. لكــن الجزمـه ماااتقـدر تلبــس القرررد ...... >قاالت لي ... طيــب وأنا ...!!!؟؟ قلــت لهااا .. انتــي طاااالق .....!!!! (( >هذي فاايده الحشيـش .. يطلعك من الموااقف الصعبــه ..!! ))>>>المهـم ... ان زوووجتي ساابقا .. اخــذت اغراااضها وراااحت لبيـت اهلهاااا >...طبعن وهي طالعه للسيارة تمنيت انو اخوي العزيز بابانويل يجي طاير بالسيارة >ويدعسها بس ماحصل نصيب خخخخخ. وانا جلســت اجهــز نفســي واستعــد للعرررس ... >وجااا يووم العرررس وتزوووجـت ... وفي يووم العرررس كنــت في كااامل زينتــي >واناااقتي ... لكــن بالرررغم مـن انـي كنـت كاااشخ .. كااانوا المعااازيم >يسلمووون على اللي يصـب قهوووه بجـنـبـي ويقولوون له مبرووووك .. وانا مااحد >عبرررني .. ماادري وش السبـب ...!!!!!>>>خلــص العرررس وأخــذت زوووجتي الجـديده .. ورحنااا لبيتنااا ... وانا كنـت >متحمــس ... اخيرررا تزووجت وحــده حلوووه ... مستعجــل متــى ننااااام ...!!! >ودخلنااا غرررفة النوووم .. وقاالت لي .. ممكـن تضــف وجهــك بررررى ابي >اغيــر ملااابسي ....... قلت لهاا .. ابشررري .. بس لا تتأخررين ..... وطلعـت >برااا عنــد بااب الغرررفه ... وسكرررت هـي الباااب .... وجلسـت احتريهااا >عنــد بااب الغرررفه الليـن طلـع الصبــح .. أثااريها نااامت وجحــدتنـي ... >بـس انـي عـديتها لهااا لأنهاا عروووس واكيـد مستحيــه ....>>...وأول ماقااامت الصبــح لبسـت ملابسهااا ونااادت السواااق ... (( طبعا >السواااق والخــدااامه هـي اللي جااايبتهـم على حسااابها ... !! )).. فقلـت >لهاا ... علـى ويـن راايحه ... قاالت لي .. رااايحــه الشغــل ... قلــت .. >وشــوووو شغلـــه ... (( اخس يالشــديد ..!! )) ... قاالت لي بكـل برووود ... >يووووووه انا ماااقلت لك اني اشتغــل في شرررركه .... قلـت لهااا .. لا >ماااقلتي لـي ... بعــدين انتـي غنيــه وماانتي في حاااجة الشغـل ....... >قاالت لي ... انا اشتغـل عشااان اوســع صـدررري بــس .. اذا مووو عاااجبك >طلقنـــي ....!! قلــت لهااا ... اكيــد عاااجبني .. بــس ترااانا تووونا >عرسااان جـــدد كيـف ترووحين للشغـل مـن ثاااني يوووم ...؟؟؟؟ قااالت بكـل >سخررريه ... لا يكوون ضنـك انـي باجلـس واقااابل خشتــك .. قسـم بالله انـي >مستعــده انسجــن عشررين سنــه في قضيــة سررقة شرابااات العاايله ..ولا >اقاابل خشتــك ساااعه ...... وانا الـي اكررررها ضحكـــه .... (( مااعندي >احسااااس ابـــد ..!! )) Tpb05 ........>>>المهـم .. انهاااا راااحت الشغــل .. ورجـع السوااق وجلسـت انـا وياااه >والشغاااله نلعــب بنـت السبيــت ... واللـي قاااهرني انهـم جااالسين يغشووون >علــي .. واذا صــدتهـم .. قاالوا لي ... اذا ماافيه يعجــب انـت لعــب اطلــع >بـرررا ....!!! (( امووت واعرررف مــن اللـي قااال لهــم انــي رخمـــه ..!! >)) ......... ويووم جااا الظهــر .. رجعــت زوووجتي مــن الدواااام ... >وتغــدت .. وقاالت لي .. صـحنـي الساااعه سبـــع الليـل .. لأني معزووومـه على >العشاااا .. قلـت لهااا .. بــس انا كنـت ناااوي نطلــع انا وانتــي اليووووم >...... قاالت لي .. ياااخوي انـت ماااتحـس .. ترررى انا ماااتزوجتـك الا بـس >عشااان الناااس ما يتكلموون على كثرررة طلعاااتي ... يعنــي انـت زوووج قدااام >الناااس بــس ..... قلـت لها ... شكــرا لك .. وانتـي احســن زوووجه عنــدي في >العااالم ... (( مابعــد استوووعب كلااامها ..!! )) ...>>جــت الساااعـه سبــع وربـع ... وصحيتهااا مــن النوووم ... وأول ماقااامت >وناااظرت الساااعه ولقتهااا سبــع وربــع .. قاالت لي .. انا ماااقلـت لك >تصحينـي الساااعه سبــع حكـــم ..... قلـت لهاا .. حكــم اول ولا ثااني ... (( >هذي لحقين البلووت بس .. مـع اني كرررهت البلووت بسبــة اثنيـن حسبـي الله >عليهــم .. اعلكمكم بسااالفتهم بعـدين ..!! )) .. المهـم .. ان زووجتي مسكــت >الساااعه ومحطتهااا في جبهتــي ... وانا اللي اضحـك واقووول لهااا .. الله >يقطــعك انتـي ومــزحـك .... (( تحسووون انــي كلـب مـن جــد ..!! )) ... >وقلــت لهااا .. ويــن معزووومه ...؟؟؟ قاالت لي ... زملااائي فـي العمــل >عااازمينـي .. عنـدك ماانع ... ؟؟؟؟ قلــت لها .. والله ماانع خلــص .. بـس >فيـه حليـب بالمووز ينفــع ...... قاالت لي .. خـل عنــك التميلــح لاصفقــك >بالجــزمه .....!! قلـت لهاا .. هاللحيـن اللي عااازمـك زميلاااتك ولا >زملااائك .......؟؟؟ قاالت .. اعتقــد ان كلااامي واااضـح .. انا قلــت >زملاااائي ....!! قلــت لهااا ... انا لاايمكـن اسمـح لك انـك تروووحين عنـد >رجااجيل اغراااب .... قاالت لي .. تـلااايط بــس .. اصـلا مـن اللـي اخــذ >رااايك مـن الاساااس ....!!!! (( لاااا .. طااالت وشمخــت ..!! ))Tpb06 .. >قلـت لها .. بس انا اغااار عليــك .... وهـي اللي تضحــك وتقووول ... قـم >اطلــع برررى ولا يكثــر انـت ووجهــك المبقــع اللـي كنـه ديــد تكرووونيـه >فيها برررص ....!!! وقاااامـت ولبسـت ملاابسها ........Tpb05>>>عاااد تبوون الصــدق .. والله ياااعليها ملااابس .. اعتقــد لـو إنهااا تمشــي >عريااانه اصررف لهااا .. لبسهااا كلــه فتحاااات .... الشــي المتعااارف >عليــه دوليا وحســب قااانون الأمـم المتحــده إن الملااابس هــي اللـي تغطــي >الجســم ... بس زوووجتي خرررقت كل القوااانين لأن جسمهااا هــو اللـي يغطــي >الملااابس ... بس الشكوووى لله ... ماافي يــدي شـــي ....!!!Tpb05>>>المهــم .. انـي نشبـت لها عشااان تخلينـي أرووح معاااها للعشااا .. على >الأقـل عشااان أحاافظ على اللـي بقــى مــن رجووولتي .... ووااافقت بعــد >ماااجلست ابكــي عنـدها وأحـب اروجووولها .. بـس شرررطت علــي انـي ما أفتـح >فمــي ولا أقوول ولا كلمــه ..... ولبســت ثوووبي وشماااغي ... وتووجهنا >لمطعــم خمــس نجوووم واول ماوقفت سيارتي الاقي سيارة بابانويل وفل مون مصفطه >عالباب قلت اخس واعقب طقة حشيشو خوياني بلاقيهم جوه الله يستر انا والفضيحة >اللي معي والمطعم مااعمري حلمـت انـي ادخلــه ... ودخلنااا ولقيناااا في >استقبااالنا ثلااااثه شباااب كااشخين بالبـدل الرسميــه .. شكلهــم والله >أعلــم لبنااانيـين ... Tpb08>>...وأول ما شاافوا زوووجتي .. وهــم اللي يقمزووون يسلمووون عليهااا >ويتميلحووون عنـدهااا ... ولااا كأني موجووود ... وجلسوووا على الطاااوله >بعــد ما مسكووو الكررسي لزوووجتي عشااان تجلــس .... ومسكـت انا نفســي .. >ورحـت لهم وسلمـت عليهــم .. وقاال لي وااحد منهــم .. لو سمحــت اربعــه >مووويه ... (( يحسبني الجرسوون ..!! ))Tpb02 .. وقااامت زوووجتي تضحــك وقاالت >لهم ... هــذا زووجي وانتـم بكرااامه ....!!! وقاااموا يضحكووون .. وانا ضغطـي >واااصل ألــف دولااار جنيــه استرلينـي .... جلســت معاااهم .. وقاال واااحد >منهـم لزوووجتي ... يخــزي العيـن عليكـي شــو بتجنـنـي ..... وقاال الثااني >... انتـي لو الأمــر _ القمـر _ شاافك بيخجـل مـن نفسـه كرماالك .... وقااال >الثاالث ... ولـك تسلملـي هالعيووون .. عمررري بحيااتي مااشفت هيـك عيوون >حلوووين .. انتـي مثـل القكـر الطااالع .. يسلملـي طووولك الفااارع وجمااالك >البااارع ... والتفت علي وقاال .. هيــدا وجهــك ولا شااارع ...!!! .......... >طبعا هــم يتغزلوون في زوووجتي وانا كنــي كرررسي بينهـــم ...... Tpb05>>...وطلعــت زووجتي بكـت المالبورو الأحمـر .. وقااامت تــدخن .. ولا كأنـي >موجووود ... ومسكـت نفســي مــع انـي عصبــي ... (( كل ترااب .. يعني جـت على >الدخاان بـس ..!! ))Tpb05... المهــم .. جاا الجرسووون عشااان يااخـذ الطلــب >.... وطلبــت زوووجتي سـي فووود .... عاااد انا مااقدرت اتحمــل ... وقمــت >معصـب وقلـت لهااا ... شوووفي .. مااعبرتيني قلـت مااعليش ... يعزموونك >رجااجيل اجاانب قلـت مو مشكلـه ... يتغزلوون فيــك قلـت حريــة رأي .... >تدخنيـن قدااامي قلــت حرريه شخصيـــه ... اما انــك تطلبيـن خمـــر وقدااامي >بعــد هــذي اللي ما أقــدر اسكـت عليهااا ........ قاالت لي بكل برووود ... >مـن اللي طلــب خمــر هاللحيــن يااوجه الفااار ....؟؟؟؟ قلــت لهاا .. >تحسبينـي حماار ما أفهـــم .. اجــل وشهـــو الســي فـووود .....!!!!! وهــي >اللي تفــك الضحكـــه هـي وملاااعين الواالدين اللـي معاااها .. وقاال لي >وااحد منهــم ... يااحبيبي السـي فووود يعنــي أكلااات بحررريه بـس بالانجليزي >تئبـررني ......... انا ضاااع وجهــي وجلسـت مكاااني وقلـت لهـم .. وانا وش >دراااني .. انا ثقااافتـي اسبااانيه ... (( عاااش مصرررف ..!! ))Tpb07>>>...... وكل وااحد منهــم طلـب اللـي يبــي ... وجاا دوووري اطلــب .... >وعطاااني الألمنيوووم حقـت الطلبااات .. وقمــت اقرررى ولا فهمــت منهااا ولا >شـــي .. كلهااا اسااامي غررريبه .. انا فكرتهااا اول مررره كشــف أسماااء >طلاااب مدرررسه في نيويووورك ...... وعشااان ما انحرررج مررره ثااانيه قلــت >لهــم اطلبوووا لي انتــم .... قاال لي واااحد منهــم ... شووو رااايك اطلبــك >أومليــت ..؟؟؟ قلـت لـه ... انا مااحب الــرز .. وبعــدين انا متغــدي رز >اصــلا ....... وهــم اللـي يضحكووون .. وقاال لي ... ألأومليــت نووع مـن >انوااع البيــض حبيبـي بــس عليــه طماااط وحركاات .... قلـت له .. يااخي قوول >شكـشوووكه وفكنااا ماااله داااعي تتفلســف انـت ووجهـك الاحمـــر .. تصــدق >انـت لو يجيــك برررص على لوون وجهــك الاحمــر .. بيطلـع وجهــك كنــه شمااغ >البسااام الطبعـه الثاالثه ........ قاال لي .. يااااحبيبـي الشكشووكه غيـر >والأومليــت غيــر تئبرررني ... قلـت له .. ماا أبيــه ... خلــه يجيـب لـي >صحــن فووول وصحــن مطبــق بلا خرااابيط .......... رااااح الجرسوووون يجيـب >الطلــب ... وزوووجتـي مرررتفـع ضغطها لأنـي فضحتها قدااام اصدقااائها ....... >Tpb08>>>المهـم ... بعــد مااخلصنا مــن العـشا ... التفـتـت علـي زوووجتي وقاالت لي >... يالله قوووم روووح البيــت .... قلـت لها .. ليــش وانتــي ...؟؟؟ قااالت >لي ... انا باروووح مــع اصدقاائي هذوووللي لشقتنااا .... !!! قلـت لهاا .. أي >شقــه ...؟؟؟؟ قاالت لي ... شقــه مستاااجرينها انا وياااهم عشااان نسهر فيها >علــى راااحتنا ....... قلـت لها .. نعـن ابوووك احــد قاال لك إن اسمــي >جووورج ولا سلفستــر ... ولا أحــد قاال لك إن جــدي كااان خنــزير ... >ترااااني سعووودي انتـي ووجهــك ... وش اللـي شقــه وكلااام فاااضي .. متزوووج >روووسيــه أنا .. اقووول امشــي قـدااامي لا يوووصـل الـدم للـركــب ..... (( >بالله ماحسيتوا اني رجاال ..!! )) Tpb01 .. قاالت لي ... اسمــع ياااكلب >المحاارق .. لا يكوون صـدقت نفسـك انـك رجااال .. واعتقـد اني فهمتـك اكثـر >مـن مـررره انـك ديكوور بــس ... آخــذك معااي عشااان الناااس يشوفوونك .. >مثــلك مثــل جـزمتــي .. وحتـى جـزمتـي استفيـد منها أكثــر منــك ....... >بصراااحه أنا ماعااد عـررفت وش أرد ... خصوووصا ان اللبنااانيـيـن اللي معاهاا >فيهــم الضحكــه بـس مستحيـن يفكوونها .... أنا بغيــت امحطها كــف .. بـس >خفـت ان اللـي معاااها يفزعووون لهااا .... (( متعوود على المداارس .. دايم >ينطــق ..!! ))Tpb08 ...>>>الوكاااد .. انـي طلعـت مــن المطعـم بلحاالي وأنا اجــر اذيااال الهزيمـه .. >وأجــر أذياال القطاااوه .... حسيــت انـي حقيــر ونــذل وشــرير ... حسيــت >ان مفتااح سيااارتي أرجــل منــي ... (( مااااجبت جــديد ..!! )) Tpb02 ... >وتحسفــت علــى زوووجتـي الأولـــه .... صحيــح انهااا كااانت شينــه .. بــس >كااانت تدووور رضااااي وتحتـرمنــي ....... وصلـت للبيــت وأنا منــزل راااسي >.. وكـل هموووم الدنيا على كتفــي .. إلا هــم صغيــر حطيـته في جيبــي ...!!! >فتحـت الباااب ودخلـت البيــت ولقيـت السواااق بـونـدو قــداااامي .. سلمــت >عليــه .. ولا رد علـي ... وأول مااتعديتـه ســوووى لـي حرررركه وصخــه مــن >ورررى ... والتفـتت عليــه وانا معصــب .. وقلـت لـه ... وش سووويت ياحمااار >....!!!؟؟ ... ومااادريت الا وهــو ماااسكني مــع حلقــي ويقووول ... مااافيه >يرررفع صووت انــتا ... انـتا ماافيـه سووي رجاال عنــدي .. انتا روووه سوووي >رجااال عنــد حرررمـه ماال انتـا ... يالله روووه ادخـل بيـت وماافيه قــرقــر >زياااده ......... (( حتـى الهنـدي مستحقــرني ..!! )) Tpb05>>المهـم .. انـي نـزلـت رااسي ومااارديـت .. ودخلـت البيـــت ودخلـت غررفتي .. >وانا ابكــي على ماجررى لي ياااهلي ... (( فااضي يستهبــل ..!! ))Tpb08 .. >وجلسـت فـي هـم وحــزن ... وماادريت الا بااب غررفتي يطــق .. ودخلـت علــي >الشغاااله ... وقاالت لـي ... بابا ليــش انتـا يبكــي .... قلـت لها .. لاا >ولا شــي .. بــس شــعرررة دشــت بعينـي وطلعــت ... (( وش عنـده خالد المريخي >..!! ))Tpb02 وقلـت لهاا ... اطلعـي بـرى .. مابقـى الا انتـي تستهزئيـن علـي >.... قاالت لي ... لا بابا انا ماافيه هـزء انتا .. انا يحــب انتا بابا >...... وأنااظر الا والشيطااان واااقف عنــد الباااب يرررقص وفرحااان ويغمــز >لي .... وقلـت للشغاااله .. خلااص اطلعـي بـررى خلينـي أنااام وارتاااح .... >ومااادريت الا والشيطاان معصــب وقررب منــي وقاال لي ... ياااثور لا تضيــع >الفررصه وجرررب اللحـم الانـدنوووسي ... قلـت له .. وش قااالوا لك عنـي .. >أســد انا عشاان أجررب اللحـم ....!! قاال لي ياااحمار ... أنا تعبـت الليـن >جبتها لك .. لااتخرب علـى نفســك ........ وانا اللـي أمســك يــد الشغااااله >... وأقررربها منــي .. والشيطاان مبسوووط ويطـق اصبــع .... وحطيـت يــدي >علـى راااس الشغاااله وقررربت وجهــي منهـا .. والشيطااان يغنـي مـن الفررحه >ويطـق رقـبــه .... وبعــد ماصاار وجهـي لااصق في الشغاااله .. قلـت لهااا ... >مـيــري تـتـزوجينـــي ...؟؟؟؟؟ قاالت لي .. ماافيه مشكلــه بابا .... >واخــذتها وطلعنااا مـن الغرررفه ... والشيطااان يســب ويلعــن فينــي >ويـسوووي لي حركااات وصخــه بـيـــده ..>>أخــذت الشغاله ... وطلعنا مــن البيــت .. وقبــل مانطلع حطيــت ورررقـة >الطــلاق لزوووجتي علــى طاولة الصاله ... ورحــت أنا والشغاله للمــأذووون >وتزوووجنا ... واستاجرت بيــت صغيـــر .وقضينا أنا وياها حياة سعيـــده .. >وعشنا في ثبات ونبات .. وخلفنا خياطين وشغالات .>>المهـم .. انـي بغيــت أقوووول ... انــك إذا خيروووك بيــن أخلاااق بدوون >جمااال .. وبيـن جمااال بدوون أخلاااق .. فأخــتـر الأولـــه وماراااح تنــدم >... صحيــح انـه بيجيــك اسهاال مزمــن وحرقااان مــن وجهـها ... لكــن >صدقنــي انك كسبااان في الاخيـــر .... وإذا ماالقيـت .. فجرررب اللحــم >المستووورد خصوووصا انـه رخيــص ... مــع ان طعمـــه مــو مثــل طعـــم >الوطنــــي .... لكــن مثــل مايقووول المثـــل . لسانك حصانك .(( لاحد >يسألنـي وش دخـل هالمثــل في السالفـه.))>>خلاص أبشـررركم خلــص الموضووووع . يعنــي القايم يصحــي النايم .(( عارف ان >اكثرررهم جاه النوووم وهـو يقرررى خرا بيطك))>
منقوول
ysooofi
Admin
Admin
ysooofi

ذكر عدد الرسائل : 385
العمل/الترفيه : خـــ V . I . P ـــاص
المزاج : تـمـام : الـتمـام

تابع قصه للطفشانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع قصه للطفشانين   تابع قصه للطفشانين Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 3:10 pm

ههههههههههههههههههه.........فــلــم سار

مشكووووووووووووووووووور...........
http://www.yoyo.net

تابع قصه للطفشانين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-