jeddah Bo0oY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
jeddah Bo0oY

..::منتديات jeddah BoY ::..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه للطفشانين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tofee
عضو جديد
tofee

انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : woOow

قصه للطفشانين Empty
مُساهمةموضوع: قصه للطفشانين   قصه للطفشانين Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 1:24 pm

هااااااااااي شباب وصباية اليوم جايب معايا قصة للطفشانين

>قصــــــه>>>فليسكــوووو بيـن الشيـنــه و الـزينـــه <<>------>>

بعــد جهــد جهيــد .. وتعـب تعيـب ..تزووووجـت ...!!! اييييـه تزوووجـت .. وش >فيـكـم مستغررربيـن .. يعنـي القرووود ما يتزوووجون ..!! ((يارجال .. انت >والله حتـى بطانية شغالتكـم ما ترضاك زووج لها))>>صحيــح ان اللـي تزوجتها .. حرام يطلـق عليها لقــب جنـس ناعم .. اول مررره >اشوووف حرررمه متشققـه يدينها ورجلينها وحتـى لسانها مشــقق.الظاهر انها كانـت >فلاحه ..!! لا وازيـدكـم مـن البيـت غرررفه .. متنفخـه مـن كـل مكاااان .. >ماااتدرري ويـن الصدرر مـن البطــن .. ولا تدرري ويـن الظهـرر مــن البطــن .. >لدرجــة انهاا مررره جـت تشتكـي لي مـن ركبتهاااا .. ووديتهاا للدكتوووور .. >وجلـس الدكتوور ساااعتين يقلـب فيهااا ... قلـت لـه .. ياااخوي والله الظااهر >انـك ما تعرررف شـي .. قال لي .. بـص ياابنـي .. انا اول مرره اشووف حاقه زي >كـده .. لكـن انتـه شاورلي علـى الررركبـه وانا اعاالجها على طووول ... اثاري >الضعيـف مايدرري ويـن ركبتها .. لان ارجولها كلها فخــوووذ .. مافيه لا ساق >ولا ركبــه هــذي مفروووض اذا مرررضت ما أوديها دكتووور .. المفروووض أوديها >سباك .. والله ماناقص الا اركب لها ليـيـن في ضهرها وتصيـر سخااانه تصدقووون >ياجماعة الناس انـي ليلـة الـدخلـه اتصلـت علـى اهلها من جوال خويي بابانويل >اللي مسلفني اياه .. وقلـت لهـم .. ويـن الكروووكي اللـي يجـي معها.>المهـم .. انـي تووهقـت فيها .. لعـن ابووو جدهاااا حتـى الروماانسيه >ماتعررفها .. بعـض الأمرار .. اجلـس انا وهـي بلحالنا .. واحـط عينـي بعينها >.. يقال لي لغــة العيووون .. وهـي اللي تقوول لي .. خيييير يابووو الشباب .. >مضيـع عفريته في وجهي . ومررره حطيـت نوور احمـر شاعري في الغرررفه عشان >نتبادل الحــب .. واول مادخلـت علي قالت لي .. ويـن الفلـم ..؟؟ قلـت لها أي >فلـم .!! قالت .. فلــم الكاميرا ..!! قلــت .. وشوو فلمــه يابنت الناس ...!! >قــالت .. ماا ادررري بـس اشووفك جايب نوور احمرر .. قلـت يمكـن انـك ناوي >تحمـض صوووور ... (( الا والله جتنـي الحموووضه مـن وجهــك))>>وكان شكلها يصعـب على الكافر .. اذا ناظرت شعرها كنـي شايف جمهور الاتحاد >وحمـزه جايب هــدف .. وعيووونها حمـرررر .. الظاهر انها كانت تحـشش مـع شلـة >باكستانيـه ووجهـهااا كنـه وجـه واحد يتمضـمـض .. واللـي قاهرنـي اكثـر >المهــر اللـي دفعتـه فيها والله لو انـي شاري بالمهـر غنـم ومربيها انـه >اصررف لـي .. لأن هــذي ماينـدفع فيهاا مهــر .. مفروووض انها تجـي هــديه مـع >كيــس رز ... لكـن انا وكلـت امرري لله ورضيـت بالأمـر الواقع .. (( موو بكيفك >يالحبيب لكـن لانك تدرري ان ولا وحـده بتررضى فيـك غيرررها))>وفـي يوووم مـن اللحظات .. كنـت ماشـي وخاش جــو .. وافـكر في وضعــي مــع >هالبلوووه المهــم .. انـي شغلـت السياره ومشيــت .. وهمووم الدنيا كلها >فينــي وفجـأه حسيـت بصووت قوووي والدنيا تدووور فينـي .. وانـزل اشوووف وش >السالفه.>... افاااااا ... طلعـت صادم لكـزس جـديده .وكلو بسبة بابا نويل اللي طامر علي >بالاوبترا حقته وفقع وانا قعدتبها . وينـزل علـي راعي اللكـزس معصــب .. >ويقووول لي ... انا باذبحـك اليوووم .. قلـت لـه .. والنعــم .. وانـــا >فليسكـــو . قال .. تستخـف دمـك يالحمار .. انـت تدرري كـم يكلـف تصليـح >السياره . قلـت لـه .. ليـش قالوا لـك انـي اشتغـل في ورشــه .. وهـو اللـي >يتصـل على المروووور .. وجلسنا نحتررري ... واشووفه طلـع جواله ودق على وحـده >الظاهر انها زووجته .. واسمعـه يقووول لها .. هلاا حياااتي .. وش اخبارك >عيوووني .. معليـش انا باتأخرر شووووي . وانا اللـي اطلـع جوالي واتصـل على >حرررمتي واقوول لهااا .. هـلا حياتي .. قالت لي .. النمررره غلــط ..>طوط.. طوط.. طوط..>المهـم .. اننـا جلسنا نحترري المرووور ساعتين ولاحد جا... وفي هالفترره >تعررفنا على بعـض .. وطلـع راعي اللكـزس رجـل اعمال وولـد نعمــه ... وتصالحنا >قبـل مايجي المرووور .. وعــزمني علـى العشـاااا عنــده اليووم الثاااني انااا >وحررمتي .. وقاال لي .. قـل تــم ... قلـت .. تـم الله عـدوووك ...!!!!>>>رجعــت للبيـت وانااا تعبااان .. واحصـل ورررقه في الصااله مكتووب فيهااا ... >الى متـى هـذا التجاااهل .. الى متـى هـذا الجحوود .. السـت نصفـك الثاااني .. >لمااذا تعااملني بقسـوووه بالرررغم مـن حبـي لـك .. لقـد عررفت الحـب مـن >عينيـك .. وعررفـت الحنااان مـن لمسااتك .. ليـس ذنبـي انـني لا اعجبـك .. >وليـس ذنبـي انـك لا تحبنـي ... فـأنا لا اصنـع القـدر .. كـم تمنيـت ان >اسعـدك .. كـم تمنيـت ان احضـى بحبـك .. ولكـن ... لم تترررك لي فررصـه .. >انااا لي قلـب ينبـض بحبـك .. فلاا تجعـل هـذا القلـب ينكـسر من قسووتك .. >فيصبـح صـدري قبررره .. وتموووت الاحااسيس .. ويعيـش الجسـد وحيـدا بـدوون روح >... الصفحـه 56 ..... المررسلـه زووجتـك .. ومحبتـك الى الابــد ..... (( >هالغبيـه نااقله حتـى رقـم الصفحـه مـن المجلــه ..!! )) Tpb02..... المهـم .. >انـي اخـذت ورقــه وقلـم .. وكتبـت لهااا .. كـلـي تبـن .. وحطيتهااا مكااان >رساالتهااا ... ورحـت انااااام ...>>.. عاااد اذا نمـت جنبهااا اصيـر كنـي قااعد في سااحة حرررب .. انوااع الشخيـر >والاصواااات .. وتشفـط اي شـي وهـي تشاااخر .. يعنـي نقووم مـن النووم نلقـى >التسرريحه ودولااب الملاابس نااشبه في مناااخرها .. حشااا مروووحة شفــط موووو >آدميــه ... لاااا .. وتشفـط الاكسجيــن كلــه .. قسـم بالله ماا تترك لـي ولا >اكسجينـه وحــده .. ويطلـع مـن فمهاا دخااان اسوود .. الظااهر انهاا مكرربنه >طاالع فمهاا كنـه شكمااان تريلــه ... وكلـــه كووووم وريحـــة ابااااطها >كووووم ... كن فـي ابطهااا كرتوون طمااط خااايس ... واول مرره اشوووف ابـط >ملووون .. بنفسجي على اسووود .. ومااايطلع في ابطهااا شـعـرر مثل الاوآدم .. >هـذي يطلــع في ابطهاا برسيــــم ..>>المهـم .. قمــت اليووم الثاااني .. وجلســت عنـد التلفزيووووون .. وجاالس >اشووف انوااع البنااااات .. اشـي اشقـر واشـي اسمـر واشـي ازرررق ... موووب >اللـي عنــدي اشـي مخيـــسه .. وانا كنـت خاااش جو مـع المذيعااات .. احـس >انهـم يكلموووني مـن جـد .. ومنبطـح على بطنـي وكـل شوووي ازحــف عنـد >التلفزيوووون .. كنـي ضااطور ... وشوووي الا تـدخل علـي زكيــه زكريـا اللـي >هـي حرررمتـي .. وقااالت لي .. لاا تصــدق تراااهم بدوون مكيااج ما تقدرر >تنااظر فيهـم من الشيــن ... وانا اللـي انااظرهااا نظررة واااحد وده يقووم >يلعـن وااالديهاا .. وقلـت لهااا .. موو هـذي المشكلـه .. المشكلـه اللـي >مااتقدر تنااظرها لاا بمكيااج ولاا بدووون مكياااج ... قااالت .. هـذا انتـم >يالسعووديـيـن اي شـي يجيبكـم واي شـي يوووديكم ... قلــت .. اخــس >يالنرويجيــه .. بعـديـن وش حاارق رزك انتـي .. لاا يكوون تغااارين منهـم .. >شوووفي حبيبتـي .. اذا بغيتـي تغااارين .. لاازم تغاارين مـن شــي على >مستواااك .. يعنـي مفروووض تغااارين مـن الثلاااجه ولا الغساااله ولا >اسطوااانة الغااااز ... مووو تغااارين مـن شـي ماافيه مقااارنه بينك وبينــه >... قااالت .. يااااخي ليــش انـت تعاااملني كـذا .. ماااكني زوووجتك ابــد .. >ليــش ماااتدلـلنــي ... ؟؟؟ قلـت .. اناا والله ما اعررف ادلل اللـي مثلــك >... لكــن اعرررف ناااس في الدنماارك عنـدهم خبررره في تدليـل اللـي مثلـــك >يالبقـررره .... وهـي اللــي تـزعــل وتبكــي .. عاااد دموعهااا صفرررا كنهااا >زغووله موو دموووع ... هـذي مفروووض اذا جـت تبكــي ترووح الحمااام على لوون >دموعهااا ..!!>>>الوكااااد .. انـي قلـت لهااا جهـزي نفــسك ترااانا معزووومين الليلــه علـى >العشااا ... وابيـك تلبسيــن احسـن لبـس عنــدك ... انا باروح مشوااار وابي >ارجـع احصلـك جاااهزه .. قالت لي جاااهزه ولا تفصيـل .. وانا اللي افصـخ >النعلــه وامحطهااا في جبهتهااا ... قالت لي .. ليش تسووي فيني كذا ..؟؟ انا >ابي اضحكك واوسـع صدررك ... قلت لهااا .. البسي بسررعه داام النفس طيبـه عليك >لاا والله ارفســك رفســة البغــل ...!!!>>>المهـم .. رحـت مشواااري .. ويووم رجعـت ودخلـت البيـت وتمــددت على الأريكــه >.. (( يارجاال كلك تبـن .. وش عررفك في الاريكه انت ..!! )) Tpb08.. وبينماا >انا جاالس وساارح في خياالي .. الا هاللي دخـل علي .. بسم الله .. اعوذ بكلمات >الله التامات من شر ماخلـق .. قل اعووذ برب الفلـق .. افااااااا .. زوووجتي >... وش اللي مسووويته في نفــسك ... وهي اللي تبتسـم ابتساامة فررس النهر .. >وقاالت لي وهي تااخذ لفـه حوول نفسهااا .. وش راايك اهبـل صــح ... قلـت لهاا >.. اييه والله انك تهبليــن وتجننيـن وتسجنين بعــد .. نعن ابو ابليسك وش >مسووويه في وجهـك انتـي .. قسـم بالله ماااناقص الا تكتبيـن تحـت وجهــك .. >عمـل الطاالب مصطفـى .. لأن وجهـك طاالع كنه صحيفـه مسويهاا فلسطيني في ثاالث >جيـم ... قاالت لي والدمووع على طررف عيوونها .. حرااام عليك هذا مكياااج ... >قلت لهااا .. انتي مااينفع مـع وجهـك مكيااج .. انتي مفرووض اذا بغيتـي تحطيـن >مكيااج ترووحين لأقررب فررع لدهاناات الجزيررره يمكن يقدروون يضبطوون وجهــك >...بعــدين وش هاللبس الأخضـر اللي عليــك .. راايحه حفلـه تنكررريه انتـي >..!!!! قاالت .. كلش عااد ولا لبسـي .. هذا هــديه مـن امـي ... قلت لهااا .. >ياابنت النااس .. والله بتفضحينـي .. عااد ماالقيتي الا اخضــر .. راايحين >نطفـي حررريق احنااا .. نعن ابووك والله انك طاالعه سياارة الدفااع المدنـي >على هاللبــس .... ومااادريت الا وهي تبكــي وركضـت لغرفتهااا ...Tpb02>>>وبعـد مااجلست ساااعتين اعتذر منهااا .. واافقت انهاا تخااويني للعشااا ... >ورحناا لبيت خويــي الغنـي ... والله ياااهو بيـت .. نعن ابووه قســم بالله >ولا بيـت الملـك فهــد ... (( قفلووا الموضووع .. ترااه بيجيـب العيــد ..!! >)) Tpb04 دخلناا البيـت وكاان البيـت كلـه رخااام ... وقاالت زووجتي .. شكل >خوويك فقيـر .. ومااعنده فلووس يفررش بيتـه ...!!! وانا اللي انااظرها نظرررة >الكلـب .. وقلت لهااا .. مااودك تدخليـن قبـل ما امسـح هالرخاام بووجهك ...!!!>>دخلت زووجتي من بااب الحرريم .. مع انه مفرووض تدخل من بااب الخــدم ... ودخلت >انا من بااب الرجاال .. ولقيــت خويـي يحترريني في المجلــس ... وجلسناا >نتسااامر ونسوولف انا وياااه ... وقمـت اشتكي له ن زووجتي .. وشكلــه حـن علي >.. وعررض علي انه يزووجني مـن وحـده حلووه وغنيــه ... تووفى زوجهااا >ومااعندهاا عيااال ... انا بغيـت اللحــس اصبـع رجلــه اليميــن مــن الفرررحه >... قاال لي خلااص انا باخلــص لك المضوووع ... وتعشيناا وخلصنااا .. وماادريت >الا زووجة خويـي تطـق البااب وتقوول من وررى البااب .. فليسكووو امــك طلعـت >وتحترريك عنـد الباااب ... (( تحسبهاا امـي .. بعذرها مااادرت انهاا زووجتي >..!! ))Tpb02>>>>مرررت الايااام .. وانا في عذااب مـع زووجتي الشينــه .. صحيـح ان قلبهااا >طيــب .. بس المشكلـه وجههــا يقوول لي اذا فيــك خيــر قررررب ... وفجأه دق >جواالي .. وطلـع خويي يقوولي لااازم تجي هاللحين ضروووري .... ركبـت سيااارتي >ونصيــت بيـت خويـي ...>>>وصلــت بيـت خويـي .. وطقيـت الباااب وفتـح لي وقلطنــي ... وأول مااجلست قاال >لي .. شوووف انا كلمـت الحرررمه اللي قلـت لك عليهااا وواافقـت .. بس شاارطه >انها تشوووفك .... قلت له .. لاازم تشووفني .. اخااف تهووون ...!! قااال لي .. >هــذا شرطهااا الأساااسي ... قلـت لـه .. موو مشكلــه .. يالله مشيناااا ...>>.. وركبـت معااه في سيااارته ونصيناا بيت البنـت ... طقينااا الباااب .. وفتـح >لنااا وااحد عجوووز غنــي .. بتقوولون لي وش عررفك انه غنــي .. باقوولكم >لأنـه حاالق شنبــه ... داايم الشياااب الاغنياااء يملطوون الشنـب .. موو مثـل >جــدي ماينشااف وجهـه مـن كثر شنبــه .. ويقولوون ان آخـر مررره شاافوا وجـه >جــدي كاان بعــد الحررب العاالميه الثااانيه وبعدهااا تحووول جــدي لخروووف >مــن كثر شنبــه ... المهم .. قلطنااا هالشاايب .. وقاام يتفلسـف علـي .. >ويقوول .. شوووف يا إبنـي .. الحيااة هـذي تجااارب .. وانتـم راااح تمرووون >بتجررربه مـريررره ... فيااليت يكتـب لتجربتكـم النجاااح ... تعررف ياا ابنـي >العزيـز أن الزواااج الناااجح ينتــج عنــه اسررره ناااجـحه ومـن ثــم مجتمـع >ناااجح ......... وجلـس هالشاايب يسوولف سااعتين .. وبعدهاا سألنـي .. وش >رااايك في كلااامي يااا ابنــي ... قلـت له .. ماااودك تــآكل تــراااب وتقووم >تنااادي بنتــك قبـل ما اقوووم أتوطـى على رقبتــك ...!!! قااال لي .. والله >انك صااادق .. بس حبيت اوريــك اني فااهم ...!! (( الحمد لله والشكر ..!! )) >Tpb02>>>المهــم .. قاااام هالشااايب ونااادى بنتــه ... وشوووي الا يووم دخــل >علينااا هاااك القمــر .... اللي حتـى البنااات اللي يغنووون مع رااشد المااجد >اغنيـة مشكلنــي ما يجوون طرررف رجلهااا اليسااار ... (( عاااد تصدقوون اني >مسجل اغنية مشكلني في شريط فيديو وكااتب عليــه الشعلـه 6 _ البراازيل 2 .. >وكل يووم نجتمع انا والعياال نحشـش وكل وااحد يتخيل انه هو اللي ملحـن >الاغنيــه .. وش دخل الملحـن ما أدري .. بس التحشيـش يسووي أكثــر ..!! )) ... >دخلـت البنـت وسلمـت .. وجلسـت في صــدر المجلــس .. وااضح ان وجهـها قوووي >كنهاا مصــري معزووم على عشااا .. وقاالت لخويـي .. شكلك مقبوول .. بـس وشو له >مــدخل كلبـك معااك في المجلــس ..!!! قاال خويـي .. هــذا مووو كلبـي ... >هـذا فليسكووو اللي يبـي يتزووجك ..!! وهـي اللي تضحـك وتقووول لي .. آسفـه >حسبتـك كلـب ...!! قلـت لها .. لا عااادي ... (( وااضح ان مااعندي كرااامه >..!! ))Tpb05 .... وقاالت لي .. بالله انـت شفـت وجهــك يووم فكررتك انـك >تـتـزوجنــي ...!! تصـدق اول ماااشفت وجهــك احسبـك جاااي تبــي سلــف انـت >ووجهــك اللـي كنـه خريطــة ساااحل العااااج ...... عاااد هي مستلمتنـي >تهــزيئ وانا سااااكت مسوووي فيهااا مؤدب ...... Tpb08>>>المهــم .. انهااا قاالت لي ... شوووووف ... انا موااافـقـه اتزوووجك بس على >شرررط ... انـك تطلــق زووجتك الأولــه ...... قلـت لها .. اطلـق ابوهااا >بعــد انتـي تآمررين أمــر ... قااالت لي ... خلاااص الزواااج راااح يكوون >الاسبوووع الجاااي ... رووح طلـق زووجتـك وجهــز نفســـك ...!! قلـت لهااا .. >ابشررري طااال عمـرررك ...وحبيـت كتفهااا وأخـذت خـويـي وطلعـت ... ركبنااا >السيااااره .. وسألنـي خويـي .. مـن جــدك انـت بتطلـق زووجتك الاولــه .... >قلـت له .. باطلقهااا واتفــل في وجهـها بعــد .. نعـن ابوووك والله انـي اذا >دخلـت غرررفة النووم اقووول اعووذ بالله مـن الخبـث والخبااائث ... كنـي دااخل >حماااام ... بعــدين ياااخوي احسهااا دبشــه .. تصــدق مررره سبقتها لغرررفة >النوووم وحطيــت شموووع صغيرره في الغرررفه وحركااات يقااال لي رومااانسي .. >وناااديتها ... اول مااادخلت وهـي اللي تنبسـط وتفـق خشتهااا وتجي مسررعه >وتجلـس جنبـي .. وتقوول يالله بسرررعه نااادهم ... قلـت لها .. وش اللي >بسرررعه .. واناادي ميــن ...!!! قااالت لي ... انـت ليـش جاايب شموووع .. >اكيــد عشااان تحضــر ارواااح ...!!!! وانا اللي ادخـل رجلــي في فمهااا >وماااردني الا البنكرياااس ... ياااخوي غبيــه وشينــه .. قســم بالله انــي >اذا نمــت اتحلــم انـي بيـن بنااات حلوااات وانهــم كلهـم يبوون يتزوجووني .. >وانواااع الاحلااام الحلـــوه ... وفــي عـــز الحلــم افتــح عيوووني وأول ما >اشوووف وجهـها اقووول بالله يااصــديق عــب بعشـــرررره ....>>... ومررره جبـت فيلــم رومااانسي وجلســت انا وياهااا نتفرررج على الفلــم .. >يقااالنا خاااشين جــو ... وجــت لقـطـه البــطل يبوووس البطلــه ... وقمـت >اناظرهااا بطررف عيني ابي اشووف ردة فعلهااا .. وهي اللـي تصــد بوجهـها >وتقوول لي .. الله يقطعــك يافليسكووو .. مااالقيت تجيــب الا فلــم مرررعب >...!!! قلـت لهااا .. ليييييش ..؟؟؟ قااالت لي .. ماااتشوف البـطل يبـي يآكــل >لسااان البطلـــه ...!!!!!! (( تشووفه يمـص لساانها تحسبـه يبي يآكلـه ..!! )) >Tpb06 ... انا ماارديت عليها .. لأن تفكيرري تووقـف بعـد كلمتهاا .. ولاعاااد >ادرري وش اسـووي ... وقمــت اضحـــك بصوووت عااالي ... وانا اقوول لهاا .. >أجــل يآكـل لسااانها هااااه .... وهـي يووم شااافتني أضحــك استااانسـت >وقااامت تضحــك معاااي ... وقمــت وطلعــت الشـررريط مـن الفيـديـو وأنا >أضحـــك ... وهــي ميتــه مـن الضحــك ... أخــذت الشررريط وطلعــت مــن >الغـرررفه وأنا اضحــك ... وهــي ميتـــه مـن الضحـــك .... وبعــد ماااطلعـت >مــن الغـرررفه تــذكرت انـي نسيــت شــي ورررجعــت للغــرفه وأنا اضحــك ... >وفتحــت باااب الغرررفه وأنا اضحــك .. ولقيتهااا بتـتـقــطع مــن الضحـــك >.... قلــت لها وانا اضحــك ... قررربي شوووي ابيــك فـي موضوووع ..... قررربت >منــي وهــي متقطعــه مـن الضحــك .... وقلـت لهااا وأنا اضحـــك ... بالله >البطـــل وش سووووى للبطلـــه ...؟؟؟؟ ردت علــي وقااالت وهــي ميتــه مـن >الضحــك ... كااان يبــي يآكــل لساااانها ..... وما أمـداااها تكمــل >كلامهااا الا وشررريط الفيديــو مكسووور علـى جبهتهاااا ....
affraid
ysooofi
Admin
Admin
ysooofi

ذكر عدد الرسائل : 385
العمل/الترفيه : خـــ V . I . P ـــاص
المزاج : تـمـام : الـتمـام

قصه للطفشانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للطفشانين   قصه للطفشانين Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 3:08 pm

هههههههههههههه........مسكين ذا الرجال

شكرا....شكرا

الادارة.... king
http://www.yoyo.net

قصه للطفشانين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-